تسعير الواتساب في المملكة العربية السعودية

15 أغسطس 2022
...
تسعير الواتساب في السعودية:

السعر المعروض يعتمد على نوع الرسالة و حركة الرسائل التي ستقوم بها الشركة بشكل شهري. كما أن استخدام خدمة الواتساب من خلال منصة تقنيات والدردشة عليه قد يؤثر على السعر.

المحادثات التي يبدأها المستخدم تكلف حوالي 037,0 ريال سعودي بينما المحادثات التي تبدأها الشركة تكلف حوالي 121,0 ريال سعودي.

يختار العميل خطة التسعير الخاصة به، ولكن يمكنه تغيير ذلك حسب الرغبة. سيتم تفعيل التغييرات التي قام بها في فاتورة الشهر التالي.

عندما يرسل لك العميل رسالة بها أي سؤال أو استفسار، فلن يتم اخذ مقابل مالي منك حتى تقوم بالرد على رسالته. سيؤدي ردك إلى استكمال محادثة يبدأها المستخدم وسيتم محاسبتك ماليا بمجرد وصول ردك. وبعد ذلك، سيكون لديك 24 ساعة لإرسال اي رسائل اخرى إلى هذا العميل دون تحمل تكاليف إضافية.

محادثات نقاط الدخول المجانية:

لن يتم تحصيل رسوم من المحادثات عندما يقوم المستخدمون بمراسلة الأنشطة التجارية باستخدام الأزرار مثل النقر على إعلانات في واتساب أو اتخاذ اجراء محدد CTA على صفحة Facebook. لا يمكن إجراء محادثات من خلال نقاط الدخول المجانية إلا عندما يبدأ المستخدم هذه المحادثة. و المحادثة الأولى التي تبدأ من خلال نقطة الدخول فقط تكون مجانية. و يتم فرض رسوم على المحادثات اللاحقة مع المستخدم.