مميزات واجهة برمجة التطبيقات لواتساب للأعمال التجارية

8 سبتمبر 2022
...
مميزات واجهة برمجة التطبيقات لواتساب للأعمال التجارية

الاعمال التي يتم اختيار واجهة برمجة تطبيق واتساب للاعمال فيها تمكن المستخدم من الحصول على مميزات متنوعة. الوصول و المتابعة هما اكثر ما يميز هذا البرنامج. وهذا واضح حيث يوجود 2 بليون شخص يستخدم واتساب على مستوى العالم. وعندما يتعلق الامر بالمتابعة والتواصل فإن معدلات التوصيل و الفتح والتحويل مذهلة.

ولكن ما هو الشيء الآخر المميز في واتساب للأعمال؟ تحقق من هذه القائمة من مميزات واتساب للأعمال:
موثوق به:

أنت لا تطلب من عملائك تنزيل تطبيق جديد أو معرفة كيفية استخدام منصة جديدة نظرًا لأن لديهم تطبيق واتساب بالفعل. والتي من المؤكد أنهم يستخدمونه كل يوم للتواصل مع الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لهم - أصدقائهم وعائلاتهم.

آمن:

واجهة برمجة واتساب للاعمال تم ابتكاره حيث يجعل الجميع في الاعتبار ليحمي العميل و الاعمال التجارية. حيث يتم اخذ الاجراءات التي تتضمن فحص قوالب الرسائل ثم الموافقة عليها قبل الارسال, يتم النظر الى عملية التواصل وتشفر من البداية حتى النهاية, ولا يوجد اي ارقام اتصال مكررة عند الارسال او اي حساب يمكن ان يسبب خلل.

مرتبط بالافكار:

التفضيل ضروري لكل الرسائل التي يتم ارسالها عبر واتساب حيث ان العميل الذي يهتم برياضة سباقات السيارات لا تصله رسائل لها علاقة بكرة القدم. التفضيل يؤكد ان الرسائل يجب ان يكون لها صلة بالموضوع, حيث ان المحظورات قد تزعج العملاء.

سريع ومتوفر:

انظر الى تليفونك عندما يهتز او يصدر صوت اشعار او يصفر في هذا الوقت سوف تفحصه مباشرة. استخدام واتساب للاعمال يجعلك تكسب الكثير. العملاء يستجيبون للرسائل على الهاتف الخاص بهم لانه قريب و يوجد حيث يوجدون.

غني و مهم:

لنواجه الاتي: من الصعب ان تفتح رسالة نصية صغيرة لاشعار صغير. الرسالة الغنية والمهمة التي يقدمها واتساب للاعمال تحتوي على صورة او فيديو, شئ يتحدث بشكل مباشر مع العميل ويبدأ المحادثة.

المحادثات:

لدي واتساب ميزة عندما يتعلق الامر بالتواصل مع العميل لانه مصمم للمحادثات. المؤشرات المدمجة والعلامات تجعلك تعرف حالة الرسائل بسهولة و ترى عندما يتم كتابة رد عليك, وهذا مناسب عند النظر الى جهتين: محادثة تفاعلية و عملية تتبعية.

كل هذه بعض من مميزات واتساب: اذا كنت تريد معرفة تفاصيل وصفية اكثر عن واجهة برمجة التطبيقات في واتساب, رجاء انظر الى توثيق الموقع , اذا كنت مهتم بطرق التسعير وكيف تغيرت رسائل واتساب في السعودية – تسعير واتساب في المملكة العربية السعودية.