تكامل سلة و تقنيات تصنع مستقبل المتاجر الالكترونية

18/09/2024
تكامل سلة و تقنيات تصنع مستقبل المتاجر الالكترونية

للنجاح في عالم التجارة الإلكترونية، على التجار تتبع استراتيجية تسويقية فعالة ومتكاملة تساعدهم على الوصول إلى العملاء المناسبين في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة، وهذا ما توفره تقنيات من خلال ربطها موقع سلة المتخصص في تصميم وانشاء المتاجر الالكترونية.

يحتوي موقع سلة على مجموعة متنوعة من الخدمات المصممة لتعزيز وتحسين العمليات التي تتم داخل المتاجر والتي تساهم في نموها وتحسين أدائها، والمتوفرة داخل متجر التطبيقات على موقع سلة، والمترابطة ضمن التصنيف واحد، لتتيج للمستخدمين ميزة اكتشاف وتثبيت ودمج التطبيقات المختلفة و تسهل العمليات التجارية و زيادة الكفاءة فيها و تقديم الخدمات للعملاء بشكل أفضل.

تساعد التطبيقات المتوفرة على متجر تطبيقات سلة في تطوير وتحسين معالجة المدفوعات والشحنات والتسويق وخدمة العملاء وغيرها من الخدمات التي تحتاج جميعها الى قنوات وأدوات تقنيات المختلفة التي تضمن للتجار الوصول إلى العملاء أينما كانوا وفي أي وقت لإبلاغهم بالعروض والخصومات والتذكيرات والدعوات وغيرها، و توفير تجربة تسوق سهلة وسريعة و زيادة التفاعل والولاء للعملاء وبالتالي تحقيق الزيادة في مبيعات المتاجر .

قنوات ومنتجات تقنيات للمتاجر على سلة

يتعين على التجار اختيار قنوات الاتصال المناسبة لمتجرهم ، فقد تمتلك المتاجر فريق دعم كبير وعلى قدر عالي من الكفاءة في العمل، لكنها تستخدم أحد البرامج التي لا تساعد على تنظيم التواصل مع العملاء ولا تزودهم بالبيانات المهمة التي تحتاجها مثل الواجهة المميزة والبسيطة، والتعرف على حالة الرسائل التي تستقبلها، والاطلاع على معلومات التواصل السابقة وما إلى ذلك، مما يعني غياب الاستفادة من مقومات فريق العمل، وهذا ما وفرته تقنيات لتجار سلة من مزايا وخدمات ومنتجات وقنوات ووسائل التواصل التي يفضلها العملاء لحل مشكلاتهم والرد على استفساراتهم والتعمق في فهم احتياجاتهم بفورية وتفاعلية بسرعة فائقة،وامكانية الحصول على تقارير قابلة للتخصيص لمراقبة أداء الحملات بذكاء وفعالية، و الاستجابة الفورية لحالة الرسائل المرسلة من خلال أنظمة متطورة وشاملة.

مع قنوات تقنيات المتعددة من رسائل WhatsApp و SMS يمكن للتجار الاستفادة مما يلي:

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمنتجات التي تقدمها المتاجر
  • زيادة حركة المرور إلى المتاجر
  • زيادة معدلات التحويل والمبيعات والإيرادات
  • زيادة ولاء العملاء والاحتفاظ بهم
  • زيادة التوصيات والمراجعات والمشاركات من العملاء
  • زيادة القيمة الحياتية للعملاء
 تكامل سلة و تقنيات تصنع مستقبل المتاجر الالكترونية

تكامل سلة و تقنيات تصنع مستقبل المتاجر الالكترونية

الربط مع واجهة برمجة التطبيقات (API)

تقوم تقنيات بربط تجار سلة بشكل مباشر مع مزودي الاتصالات في المملكة مما يعزز من الخصوصية والأمان عبر واجهة برمجة التطبيقات (API) التي تعمل بسرعة وأمان مع جميع حلول البرمجة دون الحاجة إلى تثبيت أو لإعدادات معقدة.

باقات شحن و أسعار منافسة للتجار

وتخصص تقنيات لتجار سلة باقات شحن مرنة و أسعار تنافسية، و توفر لهم عروض أسعار مخصصة بحسب الاستهلاك لتوفير التكاليف عليهم.

تحديثات تقنيات على سلة

توفر سلة ميزة التنبيهات للتجار حول أي تحديث للتطبيق من قبل المطور حيث سيحصل مدير المتجر على إشعار التحديث في لوحة تحكم المتجر > التطبيقات المثبتة ، إما لقبول التحديث أو رفضه.

دعم فني مخصص لتجار سلة

إذا واجهت التجار أية مشاكل أثناء استخدام التطبيق، يمكنك التواصل مع الدعم الخاص بتقنيات والمتواجد على مدار اليوم طوال أيام الاسبوع
لإضافة قنوات تقنيات على متجرك في سلة اتبع الخطوات المتواجدة على الرابط التالي :
https://help.salla.sa/article/1228317078

تواصل مع فريقنا الخبير لمساعدتك على ربط متجرك على سلة بقنوات تقنيات

استكشف حلولنا الشاملة لإدارة جميع احتياجات مؤسستك من منصة واحدة